الخميس، 13 أغسطس 2009

اخبار التبليغ والخروج في سبيل الله اليمن السعيد

30 ألف جماعة التبليغ تختتم اجتماعها في الحديدة


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

صورة من المؤتمر (الصحوة نت)

بحضور 30 ألف مشارك من مختلف دول العالم العربي والإسلامي والعالم عقدت جماعة التبليغ والدعوة مؤتمرا إقليميا ودوليا لها بمحافظة الحديدة بدأ يوم الأربعاء وينتهي يوم غد السبت.
وقال بعض مشايخ من تحدث معهم في هذا التجمع الكبير ، إن مؤتمر هذا العام هو الأكبر من حيث العدد عن العام الماضي الذي بلغ عدد المشاركين فيه 20 الف، مضيفا أن خمسة آلاف قدموا من دول إقليمية وعالمية كذلك بحضور شخصيات قيادية للجماعة من باكستان والبنغال ودول شرق أسيا والهند.
وأكدوا ان هذا اللقاء سيستمر أربعة أيام يتم فيه سماع المشاركين إلى بيانات الجماعة التي ستذكر بحقيقة لا إله الا الله والخشوع في الصلاة وتصحيح النية والدعوة الى الله والخروج في سبيل الله حيث من المقرر أن يتوزع هؤلاء الدعاة إلى أنحاء اليمن.
وأضاف بعض ممن التقيناهم ومعظمهم من اليمنيين الذين منعونا من التصوير بشكل رسمي وعلني وقالوا انهم لا يتدخلون في السياسة ولكن مهمتهم انتزاع مخافة الناس من القلوب وإحلال محلها مخافة الله.
الجدير بالذكر أن جماعة الدعوة والتبليغ بدأت عقد اجتماعاتها التنظيمية في اليمن منذ 3 سنوات بمشاركة عشرات الآلاف من أتباعها بعد أن كانت تعقد اجتماعاتها في باكستان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق